• أهلا بكم

    تقدم لكم هذه المدونة كل ما هو جديد و قديم في ما يتعلق بعالم الانمي و البلد المنتج لهذا الفن الراقي...لذلك نتمني لكل من تعجبه مدونتنا أن يقوم بمتابعتنا .

  • ابرز انميات الشتاء

    نقوم بتحديد اكثر انميات الشتاء اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الربيع

    نقوم بتحديد اكثر انميات الربيع اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الخريف

    نقوم بتحديد اكثر انميات الخريف اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الصيف

    نقوم بتحديد اكثر انميات الصيف اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا .

حصول مانجا "Kuzu no Honkai" على انمي تلفزيوني

hamadboz117@gmail.com 0 تعليق 2:31 م
تم الاعلان عن حصول مانجا Kuzu no Honkai على انمي تلفزيوني سيُعرض في يناير 2017 ضمن فقرة نويتامينا التلفزيونية على قناة فوجي تي في كذلك تم رفع عرض يروج للمشروع القادم.





المانجا من كتابة ورسم مِنغو يوكوياري وهي متسلسلة منذ 2012 في مجلة الشباب بيغ غانغان ولديها حتى الآن خمس مجلدات في الأسواق. لدى كرانشي رول ترخيص نشر الفصول بالإنجليزية تحت عنوان Scum's Wish وهي متوفرة للقراءة لأعضاء الموقع ذوي العضوية المميزة.


تدور القصة حول علاقة تجمع ما بين موغي وهانابي والكل يشعر بالغيرة تجاههما ولكن في الحقيقة كلاهما يكتمان سراً عن الآخرين.


عرض ترويجي:

التالي
هذه أحدث تدوينة

0 التعليقات لــ " حصول مانجا "Kuzu no Honkai" على انمي تلفزيوني"