• أهلا بكم

    تقدم لكم هذه المدونة كل ما هو جديد و قديم في ما يتعلق بعالم الانمي و البلد المنتج لهذا الفن الراقي...لذلك نتمني لكل من تعجبه مدونتنا أن يقوم بمتابعتنا .

  • ابرز انميات الشتاء

    نقوم بتحديد اكثر انميات الشتاء اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الربيع

    نقوم بتحديد اكثر انميات الربيع اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الخريف

    نقوم بتحديد اكثر انميات الخريف اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الصيف

    نقوم بتحديد اكثر انميات الصيف اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا .

الكشف عن غلاف المجلد 74 والأخير لمانجا "Bleach"

hamadboz117@gmail.com 0 تعليق 8:41 ص


تم الكشف عن الغلاف الرسمي للمجلد 74 والأخير لمانجا Bleach والذي يتصدره إيتشيغو وروكيا وهذه المرة الأولى التي تجتمع شخصيتين على غلاف للسلسلة.



يحمل المجلد الأخير عنوان The Death and The Strawberry ويضم الفصل 675 وحتى 686. ومن المقرر أن يُطرح في 4 نوفمبر في الأسواق اليابانية. لم يتم الإعلان عن تاريخ طرح النسخة الإنجليزية بعد.


المانجا من كتابة ورسم تايت كوبو وتسلسلت في مجلة شونِن جمب من 2001 وحتى 22 أكتوبر 2016. لدى فيز ميديا ترخيص نشر المجلدات بالإنجليزية. حصلت المانجا على انمي تلفزيوني من إنتاج ستديو بييرو وعُرض من عام 2004 وحتى 2012 مكوناً 366 حلقة وحصل الانمي على عدة أفلام.


غلاف المجلد 74...



0 التعليقات لــ "الكشف عن غلاف المجلد 74 والأخير لمانجا "Bleach""