• أهلا بكم

    تقدم لكم هذه المدونة كل ما هو جديد و قديم في ما يتعلق بعالم الانمي و البلد المنتج لهذا الفن الراقي...لذلك نتمني لكل من تعجبه مدونتنا أن يقوم بمتابعتنا .

  • ابرز انميات الشتاء

    نقوم بتحديد اكثر انميات الشتاء اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الربيع

    نقوم بتحديد اكثر انميات الربيع اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الخريف

    نقوم بتحديد اكثر انميات الخريف اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا.

  • ابرز انميات الصيف

    نقوم بتحديد اكثر انميات الصيف اثارة و تشويق من ناحية التحريك و الرسم لنعرض لكم ماهو جديد ومميز دائما...لذا نتمني منكم الاستمرار في دعمنا .

شُون هوريِ و سوما سايتو ضمن طاقم أصوات حلقة "Black Clover" الخاصة

hamadboz117@gmail.com 0 تعليق 9:46 ص

تم الإعلان أن شُون هوريِ و سوما سايتو ضمن طاقم الأصوات المؤدية لحلقة Black Clover الخاصة المقرر أن تُعرض في مهرجان جمب الخاص للأنيمشن 2016 / Jump Special Animation Festa 2016.



مخطط عرض في المهرجان يضم: Boku no Hero Academia (بالإنجليزية My Hero Academia) و Food Wars! Shokugeki no Soma و Twin Star Exorcists (باليابانية Sousei no Onmyouji) و ~Isobe Isobee Monogatari ~Ukiyo wa Tsurai yo وأُضيف Boruto و ēlDLIVE إلى قائمة العروض حديثاً.


Black Clover هي مانجا من كتابة ورسم يوكي تاباتا ومتسلسلة في مجلة الأولاد شونِن جمب منذ 2015 ولدى فيز ميديا ترخيص نشر المجلدات بالإنجليزية. 





0 التعليقات لــ "شُون هوريِ و سوما سايتو ضمن طاقم أصوات حلقة "Black Clover" الخاصة"